الغيابات تضرب مولودية وجدة في مواجهة المغرب الفاسي

16 مايو 2021
إم. إف. إم
10:38
يفتقد مولودية وجدة، أربعة من أبرز ركائزه الأساسية، في مباراة عصر اليوم، أمام الفتح الرباطي، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، عن ثاني جولات الإياب في الدوري الإحترافي.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
و سيغيب عن فارس الشرق في هذه المواجهة الرباعي،كريم الهاني، عبد الله المؤذن، علاء الدين بوشنة و الحارس مهدي مفتاح، و ذلك بداعي الإصابة، في حين سيستفيد الفريق من عودة لاعب الوسط صلاح الدين الدين الباهي.
و يعيش المولودية على وقع نتائج متذبذبة في الدورات الخمس الأخيرة، إذ لم يحقق الفوز سوى في لقاء واحد، و مني بالهزيمة في مبارتين و هزم في مثلهما.

الفتح الرباطي ليس بأحسن حال من ضيفه، حيث لم يفز بدوره في آخر 5 مباريات سوى في مناسبة واحدة، تعادل في مبارتين و هزم في إثنتين، لكن عودته بتعادل ثمين في الجولة الماضية من أمام الرجاء، و في الثواني الأخيرة، قد تحفز الفريق في مباراة اليوم، خاصة مع توهج عميده السابق المهدي الباسل.

الرجاء الرياضي قريب من التوقيع مع لاعب جديد
الرجاء الرياضي قريب من التوقيع مع لاعب جديد
و يحتل الفتح الرباطي المرتبة 11 برصيد 19 نقطة، في المقابل يتموقع المولودية بالرتبة الثامنة متقدما بفارق نقطتين عن الفريق الرباطي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram