"الفار" ينهي قمة الدفاع و"الماط" بلا غالب ولا مغلوب

18 مايو 2021
إم. إف. إم
21:56
انتهت مباراة الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أمام ضيفه المغرب التطواني بالتعادل هدفين في كل شبكة، برسم الجولة الثامنة عشر من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، على أرضية ملعب العبدي في الجديدة.

الرجاء الرياضي يقدم شكره لنبيلة الرميلي رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء
الرجاء الرياضي يقدم شكره لنبيلة الرميلي رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء
ففي حدود الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، افتتح أصحاب الأرض نتيجة المواجهة عن طريق اللاعب شعيب المفتول، الذي ترجم ضربة ركنية نفذها العميد المهدي قرناص إلى هدف، بعثر من خلاله أوراق "الماط"، الذي أكمل باقي دقائق الشوط ضائعا داخل رقعة الميدان.

ومع بداية الشوط الثاني، "شوط المدربين"، استحسن أبناء جمال الدريدب التعامل مع أطوار الخمسة والأربعين دقيقة المتبقية، بتمركز الدفاع جيدا في وجه عبد الفتاح حدراف، وياسين الذهبي لاعبا الدفاع.

عقوبة قاسية لياسين الصالحي يعد أحداث مباراة وداد صفرو وأمل العروي
عقوبة قاسية لياسين الصالحي يعد أحداث مباراة وداد صفرو وأمل العروي
وتمكن محمد كمال لاعب الحمامة البيضاء، من تسجيل هدف التعادل لصالح رفاقه في تمام الدقيقة 51، بعد مجهود فردي كبير من زميله هشام الخلوة.

وقبل نهاية المباراة في وقتها الأصلي بثمانية دقائق، عاد حكم المباراة نور الدين الجعفري، إلى مشاهدة "الفار"، من أجل التأكد من لمس الكرة يد أحد لاعبي المغرب التطواني داخل مربع العمليات، وهو الأمر الذي تسبب في إيقاف المباراة لمدة خمسة دقائق، ليتم بعده الإعلان عن ضربة جزاء لصالح فرسان دكالة، ترجمها العميد قرناص إلى هدف ثاني لصالح فريقه.

العصبة تتجه لتأجيل مباراة جديدة بالدوري الاحترافي
العصبة تتجه لتأجيل مباراة جديدة بالدوري الاحترافي
وخلال الوقت البدل الضائع لذات الجولة، استمر ضغط الضيوف على مرمى الحارس سفيان بنرحو، محاولين بذلك تعديل الكفة لصالحهم والخروج من ملعب العبدي بأقل الأضرار، إلى غاية الدقيقة 95، التي أسفر فيها الجعفري عن ثاني ضربة جزاء لصالح الفريق التطواني، بعد تدخل قوي من قبل لاعب الدفاع مسعود جوما في حق مهاجم "الماط"، سجل من خلالها حمزة الموساوي هدف التعادل لفريقه، لينتهي اللقاء بهدفين لمثلهما.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram