"الفتال تايغرز" ترد على قرار منع الجمهور من حضور مباراة الماص ضد الفتح

30 سبتمبر 2022
إم. إف. إم
09:00
تفاعل فصيل "فاتال تايغرز" المساند لنادي المغرب الفاسي لكرة القدم، مع قرار السلطات الأمنية والمتمثل في منع الجماهير الماصاوية من حضور مواجهة "الماص" ضد الفتح الرياضي ، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية "إنوي".

وأصدر فصيل "الفتال تايغرز"، بلاغا عبّرَ من خلاله عن عدم استيعابه لقرار منع الجمهور من حضور المباراة،و عدم الإكتفاء بقرار تحويل اللقاء من الرباط إلى مراكش لدواعي أمنية. متسائلا "ألم يكن من الأولى لعبه بالرباط إذا كان من دون جمهور و عدم تحميل الماص مزيد من الصوائر في التنقل لمراكش ؟"

و شدد فصيل "الفتال تايغرز"، في بلاغه على أن جمهور الماص أثبت في العديد من المحطات عن روحه الرياضية العالية، و تشجيعه لفريقه بطريقة منظمة و حضارية، كما أنه كان مثالا يحتدى به في العديد من اللقاءات و بشهادة جميع متتبعي الشأن الرياضي الوطني .

و استنكر الفصيل الفاسي بشدة، قرار المنع الذي أصبح يطال جمهور الماص بين الفينة و الأخرى، محملا إدارة المغرب الفاسي بقيادة رئيسه المسؤولية في عدم القيام بردة فعل مناسبة و الدفاع عن الحق المشروع للجمهور في حضور مباريات فريقهم و تشجيعه و للنادي في تلقي الدعم و المساندة من جمهوره.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram