الفتح الرباطي يفوز على أولمبيك آسفي ويلتحق بالصدارة

15 يناير 2023
هـند شمراق
20:29
الفتح الرباطي و أولمبيك آسفي
فاز فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، أمام ضيفه أولمبيك آسفي بنتيجة هدفين لواحد ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة 12 من البطولة الإحترافية "انوي".

الفتح الرباطي يواجه الأهلي المصري في بطولة أفريقيا للأندية
الفتح الرباطي يواجه الأهلي المصري في بطولة أفريقيا للأندية
وسبق الضيوف إلى تسجيل الهدف الأول، بمراوغة هادئة للاعب المسفيوي محمد المرابط، في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وجاء رد الفتح الرباطي سريعا عن طريق لاعبه حمزة الهنوري، الذي عدل الكفة سريعا في حدود الدقيقة 76.

ونجح المدافع مروان الوادني في تسجيل هدف الفوز، أي الهدف الثاني للفتحيين، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، وهو الهدف الذي أدخل الفرحة على مكونات الفتح الرباطي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وعرف اللقاء طرد اللاعب أسامة محروس عميد أولمبيك آسفي ، وصديقه سفيان أزنباط، بسبب احتجاجهما على الطاقم التحكيمي للقاء، مما سيجعل الفريق المسفيوي محروما من خدماتهم خلال اللقاء القادم أمام الوداد الرياضي.

وكاد اللاعب محمد المرابط أن يضيف هدف التعادل، في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، بضربة خطأ قريبة من مربع العمليات، لكن المحاولة باءت بالفشل.

وبهذا الفوز يكون فريق الفتح قد حصد ثلاثة نقط، ليرتقي للمركز الأول مناصفة مع الجيش الملكي برصيد 25 نقطة، فيما تجمد رصيد أولمبيك آسفي في 19 نقطة، بالمركز السابع من ترتيب البطولة الوطنية.

الفتح الرباطي و أولمبيك آسفي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram