الفحلي لـ "ام اف ام": "فضلت نهضة بركان على الوداد والرجاء الرياضيين"

8 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
16:39
كشف يوسف الفحلي لاعب فريق نهضة بركان لكرة القدم، سبب اختياره التوقيع في كشوفات الأخير، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من حسنية أكادير.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وقال الفحلي في تصريح خص به برنامج "الشوط الثالث"، على إذاعة "ام اف ام": "توصلت بعدة عروض في "الميركاتو" الجاري أبرزها من الوداد والرجاء الرياضيين، لكنني اخترت تمثيل النهضة البركانية بفضل إطلاعي وإقتناعي بمشروع النادي".

وأضاف المتحدث ذاته: "أحترم كل الأندية التي اهتمت بالحصول على خدماتي، غير أن عرض بركان هو من ناسبني، خصوصا في ظل استفادة فريقي الأم الحسنية من مبلغ مالي مهم، سيخول لهم القيام بإنتدابات جيدة، وكذا الخروج من الأزمة''.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وأردف قائلا: "لم أجد أي صعوبة في التأقلم مع المجموعة، لأنني أعرف تقريبا كل اللاعبين وسبق لي مجاورتهم في المنتخب الوطني، وأتمنى أن أكون عند حسن حظن كل المكونات، وأن أقدم الإضافة''.

وزاد يقول: "المجموعة كاملة عازمة على الظهور هذا الموسم بوجه مشرف والعودة بالفريق إلى سكته الصحيحة، ولما لا المنافسة على التتويج بلقب الدوري الإحترافي، وكأس الكونفدرالية وكذا كأس العرش''.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
جدير بالذكر، أن الفحلي وقع في صفوف نهضة بركان لمدة ثلاث سنوات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram