الفيفا يكشف عن المرشحين لجائزة بوشكاش

4 يناير 2022
إم. إف. إم
17:31

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، يومه الثلاثاء 4 يناير في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، القائمة النهائية للأهداف المرشحة لنيل جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام 2021.

ووقع اختيار FIFA على الأهداف الثلاثة في الترشيحات النهائية بناء على تصويت الجماهير عبر الموقع الرسمي لـ11 هدفا تم طرحها للتصويت، وحصلت الأهداف الثلاثة على أعلى نسبة من التصويت وهي: هدف الإيراني مهدي تارمي لاعب نادي بورتو البرتغالي، والأرجنتيني إيريك لاميلا لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وباتريك شيك لاعب المنتخب التشيكي.

وسجّل المهاجم الإيراني المخضرم مهدي تارمي رفقة بورتو البرتغالي، مقصية رائعة في شباك تشيلسي الإنجليزي ضمن إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، في ال13 من أبريل الماضي.

فيما وقّع الأرجنتيني إيريك لاميلا جناح توتنهام هوتسبير، على هدف مختلف بطريقة "رابونا" بكعب قدمه العكسية ضد فريق أرسنال في ديربي لندن يوم 14 مارس في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وجاء الهدف الثالث في ترشيحات بوشكاش 2021 من نوع مختلف عن هدفي مهدي تارمي وإيريك لاميلا، عندما أطلق لاعب بايرليفركوزن الألماني والمنتخب التشيكي باتريك شيك قذيفة عابرة للقارات من منتصف الملعب، في شباك المنتخب الاسكتلندي يوم 14 يونيو ضمن مسابقة كأس أمم أوروبا 2021.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram