القجع: لا أقبل وضع حكامنا في صورة بئيسة

28 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
20:46
جدد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ثقته في التحكيم الوطني، وذلك في لقاء صحفي للجنة المركزية للتحكيم الذي انعقد في السادس من يوليوز الماضي بالعاصمة الرباط.

الجامعة الملكية تفتح تحقيقا في اعتراضين توصلت بهما ضد نهضة الزمامرة
الجامعة الملكية تفتح تحقيقا في اعتراضين توصلت بهما ضد نهضة الزمامرة
وقال القجع رداً عن الإنتقادات التي تلاحق مديرية التحكيم وحكام البطولة: "إنني لا أقبل أن يأتي شخص ما في رصيده التحكيمي 3 مباريات ويعطي لنفسه صفة الخبير التحكيمي، وينهال على حكامنا المغاربة الدوليين بالانتقادات، وأن يضعهم في صورة بئيسة لا تشرف بلدنا وتهدم مكتساباتنا على المستوى القاري والعالمي".

وأضاف المتحدث ذاته: ما يقوم به البعض مثير للشفقة. وعلى البعض أن يدرك أن الحكم المغربي الراحل سعيد بلقولة هو من أدار نهائي كأس العالم سنة 1998، وذلك في زمن مدير حكام الفيفا الحالي بيرلويجي كولينا.

وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
واختتم لقجع مخاطبا الحكام: "أرجوكم طبقوا القانون، وكل واحد يجب أن يقف على أخطائه. من يحتاج لتطوير مستواه البدني، فليشتغل على ذلك أو يتم إنزاله للأقسام السفلى، من أجل تطوير المستوى العام للصافرة المغربية".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram