"الكاف" تعاقب الشابي والأخير يرحل إلى تونس

5 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
12:49
عاقبت اللجنة التأديبية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مدرب الرجاء الرياضي، التونسي لسعد الشابي، على خلفية ما حدث في الندوة الصحفية التي أعقبت تتويج الفريق الأخضر بلقب كأس "الكاف" على حساب شبيبة القبائل الجزائري بالعاصمة البنينية كوتونو.

نهضة بركان تسترجع خدمات لاعب مهم قبل مواجهة اتحاد العاصمة
نهضة بركان تسترجع خدمات لاعب مهم قبل مواجهة اتحاد العاصمة
وتم تغريم الشابي مبلغا يقارب 5 ملايين سنتيم، بعد المشاداة التي حصلت بينه وبين ممثل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في الندوة الصحفية، إذ وصفه مدرب الرجاء ب"العنصري"، بعد رفضه إعطاء الكلمة لصحفي جزائري.

واستمعت اللجنة التأديبية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم للشابي عن طريق مناظرة الفيديو، وتقرر بعد دراسة الموضوع تغريمه مبلغ 5 آلاف دولار.

من جهة أخرى، سافر الشابي إلى تونس، مستغلا توقف المنافسات المحلية بسبب أسبوع "الفيفا"، لزيارة أسرته هناك، ويرتقب أن يعود إلى الدار البيضاء نهاية هذا الأسبوع.

وسيبدأ الرجاء يوم الخميس المقبل تحضيراته لمباراة أويلرز الليبيري برسم ذهاب سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا، تحت إشراف المدرب المساعد هشام أبو شروان، على أن يستأنف الشابي مهامه يوم السبت أو الأحد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram