الكاف يحيل أحداث مباراة الرجاء والأهلي على التحقيق

1 مايو 2023
فدوى الفصاص
13:30
تدخل الاتحاد الافريقي لكرة القدم، مُعلِّقاً على الأحداث التي رافقة مباراتي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويتعلق الأمر بلقاء الرجاء الرياضي وضيفه الأهلي المصري، فضلا عن مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري.

الفتح الرباطي بخطى ثابتة نحو بطولة أفريقيا
الفتح الرباطي بخطى ثابتة نحو بطولة أفريقيا
وأعلن الأمين العام للاتحاد الافريقي "كاف" في بيان رسمي نشره على الموقع الرسمي للكاف، عن إحالة الأحداث التي رافقة المباراتين بتونس والمغرب، على الهيئات المختصة للتحقيق واتخاذ الاجراءات المناسبة، خاصة بشأن مباراة الترجي وشبيبة القبائل التي توقفت لبعض الوقت بسبب شغب الجماهير، ورمي أشياء صلبة على أرضية ملعب رادس.

وأدان الكاف بشدة ما وصفه بالسلوك "الجامح" من قبل فئة من الجماهير التي حضرت المباراتين، داخل ملعبي رادس بتونس ومركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

بعد صده لضربة جزاء..الكاف يختار حارس الوداد لهذا الغرض
بعد صده لضربة جزاء..الكاف يختار حارس الوداد لهذا الغرض
كما اعتبر الكاف في شخص أمينه العام أن المشهد الذي رافق المباراتين السبت الماضي، غير مقبولاً ولا يمكن تجاوز ذلك في كرة القدم ما دفع الانحاد لتسليم القضية لهياكله القضائية لفتح تحقيق عاجل.

وفي المقابل أشاد الكاف ببعض اللقاءات التي تدخل ضمن منافسات ربع نهائي عصبة الأبطال، معتبرة أنها قدمت مشهدا وإعلانا مذهلا لكرة القدم الإفريقية.

الوداد الرياضي يستعيد مدافعه أمام أسيك ميموزا
الوداد الرياضي يستعيد مدافعه أمام أسيك ميموزا
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram