"الكاك" يرسم خارطة طريقه للعودة إلى مكانته الطبيعية

10 فبراير 2021
Hicham Belhaj
18:54
يقدم النادي الرياضي القنيطري لكرة القدم غدا الخميس بأحد فنادق المدينة، مشرفه العام الجديد الإطار الوطني عزيز العامري وفريق العمل الذي سيشتغل معه، في إطار السياسة الجديدة للفريق، من أجل العودة إلى مكانته الطبيعية بالقسم الاحترافي الأول.

حكم من عصبة الشاوية دكالة لقيادة مباراة المغرب الفاسي أمام الوداد الرياضي
حكم من عصبة الشاوية دكالة لقيادة مباراة المغرب الفاسي أمام الوداد الرياضي
وحسب بلاغ صادر عن إدارة "الكاك" قبل قليل من يومه الأربعاء فإن الأخير، سيقوم بالتزامن مع تقديم العامري، بتوقيع شراكات في مجالات التسويق والتواصل والتدبير المالي والمحاسباتي والتحول لشركة رياضية ومحتضن جديد.

وفي ما يلي نص البلاغ .. "يواصل نادينا العريق النادي الرياضي القنيطري تثبيت هياكله الجديدة تقنيا وإداريا لبناء مجده من جديد ومواكبة التحولات التي تشهدها كرة القدم في إطار منظومة محترفة.

الجامعة الملكية تفتح تحقيقا في اعتراضين توصلت بهما ضد نهضة الزمامرة
الجامعة الملكية تفتح تحقيقا في اعتراضين توصلت بهما ضد نهضة الزمامرة
ولهذه الغاية سينظم نادينا غدا الخميس 11 فبراير 2021 بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا حفلا رياضيا كبيرا يحتضنه فندق كنز المهدية.

الحفل سيتميز بتقديم المشرف العام الجديد للنادي القنيطري الإطار الوطني عزيز العامري وفريق عمله الذي سيشتغل على مستوى الفئات الصغرى، مع تقديم عرض تقني شامل يهم مشروع الشباب للإطار التقني عبد القادر يومير، بحضور آباء وأولياء لاعبي الفئات العمرية للنادي الرياضي القنيطري.

مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
كما سيتم عقد شراكات جديدة مع بعض الشركات، بداية مع شركة ستعمل على المصاحبة والمواكبة لتحويل الجمعية الرياضية إلى شركة رياضية، وشركة للمصاحبة والمواكبة في مجال الماركوتينغ والتسويق، وشركة للمصاحبة والمواكبة في مجال الإتصال والتواصل، وشركة للمصاحبة والمواكبة في مجال التدبير المالي والمحاسباتي والإداري.

وبعد ذلك سيوقع النادي الرياضي القنيطري شراكة جديدة مع شركة متخصصة في الألبسة الرياضية، وفي آخر حفل هناك مفاجأة جديدة سيكشف عنها الرئيس علي الرماش وتتعلق بتوقيع شراكة جديدة مع مستشهر جديد.

وعند نهاية الحفل الرياضي الكبير سيعقد الرئيس علي الرماش لقاءا مع المجتمع المدني في أول تواصل له مع هذه المكونات التي تشكل جزءا من مشروعه الكبير الذي يفتح من خلاله الباب للأخذ بالآراء التي ستفيد نادينا العريق بدون إقصاء لأحد".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram