الكامرون توقع على البروتوكول الصحي الخاص بكورونا قبل انطلاق "الكان"

16 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
21:59
وقعت وزارة الصحة الكامرونية يومه الخميس، على البروتوكول الخاص بمكافحة فيروس كورونا، خلال كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها في الفترة ما بين 9 يناير و6 فبراير.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وأصدرت وزارة الصحة الكامرونية بلاغا أعقب الندوة الصحفية التي عقدها الوزير ماناودا مالاشي، أكدت خلاله أنه تم توقيع البروتوكول بحضور ممثلي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، حيث تم إلزام الراغبين في متابعة المباريات بضرورة الحصول على التلقيح ضد فيروس كورونا.

وطمأن وزير الصحة الكامروني الجماهير الافريقية والمنتخبات المشاركة في البطولة، وباقي الفاعلين، مشددا على عدم وجود أي حالة إصابة بخصوص المتحور أوميكرون، الذي خلق جدلا واسعا، ودفع الأندية الأوروبية إلى التعبير عن مخاوفها بإصابة لاعبيها المشاركين في "الكان".

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وتم الاتفاق بين وزارة الصحة الكامرونية، واللجنة المنظمة المحلية للبطولة، ثم الأمين العام للاتحاد الإفريقي، بخصوص جميع تفاصيل البروتوكول الصحي خلال المباريات والتدريبات، والندوات الصحفية، على أن يتم الكشف عن الطاقة الاستيعابية المسموح بها في ملاعب "الكان"، تزامنا مع عملية طرح التذاكر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram