الكبير "جماهيرنا ساندتنا ماديا و معنويا و تستحق الإحتفال و المرحلة تفرض علينا الجاهزية"

30 مارس 2023
فدوى الفصاص
18:37
أعرب منذر الكبير مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن استعداد فريقه لمباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، يوم غد الجمعة.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
واعتبر الكبير أن الرجاء الرياضي قطع شوطا كبيرا بالتأهل مبكرا لدور ربع النهائي، مؤكدا على أهمية مباراة الفريق مع سيمبا التنزاني قائلا " بلغنا آخر مرحلة في دور المجموعات، يتوجب علينا أن نكون جاهزين خلالها على جميع المستويات".

وقال مدرب الرجاء الرياضي خلال حديثه في المؤتمر الإعلامي الذي يسبق المباراة " سنلعب أمام خصم قوي بدنيا رغم انتصارنا عليه ذهابا، لكن تلك النتيجة ليس لها أي علاقة بمباراة الإياب لأنهم لاعبوا بعدنا ثلاثة مباريات لم يستقبلوا فيها أي هدف".

وأكد منذر الكبير على ضرورة حضورهم القوي بدنيا وتقنيا ليتمكنوا من الانتصار على سيمبا، وهذا ما يهمنا داخل ميداننا وأمام جماهيرنا".

كما أعرب الكبير عن امتنانه للجماهير الرجاوية قائلا " الجماهير قدمت مجهودات كبيرة في الفترة الأخيرة وساندت الفريق ماديا ومعنويا، ومقابل ذلك لازمها لاعبين وفريق يفرحهم".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram