الكرتي يتنازل للوداد عن جزء مهم من مستحقاته المالية

2 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
14:37
وافق اللاعب وليد الكرتي على التنازل عن جزء كبير من مستحقاته المالية العالقة في ذمة فريق الوداد الرياضي، بعد التأكد من انتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز المصري.

وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
وسيحصل الكرتي على جزء بسيط من مستحقاته المالية، وسيتنازل في المقابل عن 320 مليون سنتيم، تمثل المنحة السنوية لهذا الموسم وشطرا من المنحة السنوية للموسم المنصرم، إضافة إلى مكافآت أخرى متعلقة ببلوغ نصف نهائي منافسات دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي.

ولم يعترض الكرتي على طلب الوداد، وهو نفس ما قام به المهاجم أيوب الكعبي عندما انتقل إلى صفوف هاتاي سبور التركي، وسفيان رحيمي الذي تنازل عن جزء من مستحقاته لصالح الرجاء بعد انتقاله إلى العين الإماراتي، وقبله بدر بانون عندما التحق بصفوف الأهلي المصري.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
ووافق الوداد على تسريح الكرتي إلى بيراميدز مقابل 1.8 مليون دولار، بينما سيحصل اللاعب على ما يقارب 3.2 مليون دولار مقسمة على ثلاث سنوات، وهي مدة العقد الذي سيربط بين الجانبين.

ولعب الكرتي 303 مباراة رسمية مع الوداد خلال 8 سنوات، وفاز مع الفريق بأربعة ألقاب للبطولة الاحترافية ولقب دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram