الكرتي يودع جمهور الوداد برسالة مؤثرة

3 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
16:46
نشر اللاعب وليد الكرتي رسالة مؤثرة على حسابه الرسمي على موقع "انستغرام"، ودع من خلالها جمهور الوداد وجميع مكونات النادي، بعد انتقاله رسميا إلى فريق بيراميدز المصري.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
وكتب الكرتي: "بعد سنوات تشرفت خلالها بحمل قميص الوداد والدفاع عن ألوانه، وبعد سنوات أهداني فيها ألقابا عديدة محليا وقاريا، أجد نفسي أغادر هذا البيت الكبير حيث شعرت دائما بدفء العائلة وبصدق العلاقات الإنسانية، وبروح المجموعة وتلاحمها، وهو ما ساعدنا على تحقيق افضل النتائج".

وأكد الكرتي أنه من الصعب مغادرة فريق من حجم الوداد، يعتبر الأفضل محليا وقاريا، وأنه يصعب عليه وضع نقطة نهاية لمشوار طويل، مضيفا أنها سنة الحياة.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
وتقدم الكرتي بالشكر إلى جمهور الوداد، خاصة فصيل "الوينرز"، مشيرا إلى أنه كان يعرف متى يضغط إيجابيا على اللاعبين ومتى يساعدهم على التحرر من اللحظات الصعبة، كما تقدم الكرتي بالشكر إلى كل المدربين الذين تعاقبوا على تدريبهم، مؤكدا أنه استفاد منهم الشيء الكثير.

ولم يفوت الكرتي فرصة شكر لاعبي الوداد الذين ساعدوه للتأقلم في بداياته مع النادي، وشكر رئيس النادي سعيد الناصري، مؤكدا أن تعامله معه كان أبويا، واعتذر في الختام للجمهور الودادي إذا خذلهم يوما أو قصر في العطاء.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram