الكعبي.. أكبر مستفيد من إصابة النصيري

13 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
00:23
انقض المهاجم السابق للوداد الرياضي وهداف بطولة الموسم الماضي، أيوب الكعبي، على الفرصة التي أتيحت أمامه بعد إصابة قلب هجوم إشبيلية الإسباني والمنتخب الوطني المغربي، يوسف النصيري، بتسجيله لأربعة أهداف في ثلاث مباريات برسم تصفيات كأس العالم 2022.

أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030
أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030
وسجل الكعبي هدفا خرافيا من ضربة مقص في المباراة الأولى أمام غينيا بيساو بالرباط، التي انتهت بانتصار "أسود الأطلس" بخمسة أهداف لصفر، وعاد بعد ثلاثة أيام ليسجل ثنائية في مرمى نفس الخصم بالدار البيضاء، ثم أحرز هدفا في شباك المنتخب الغيني، في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الوطني بأربعة أهداف لواحد، مساء الثلاثاء بالرباط.

ونجح الكعبي في إعادة توهج الخط الأمامي للمنتخب المغربي، الذي عانى من عقم هجومي طويل، إذ اقتصر تسجيل الأهداف لفترة على لاعبي خط الدفاع، كما ظهر أن الكعبي انسجم بشكل كبير مع ريان مايي وإلياس الشاعر وأشرف حكيمي بالخصوص، وهو ما يرشح هداف نادي هاتاي سبور التركي للاستمرار في مركز قلب هجوم "أسود الأطلس" خلال الفترة المقبلة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram