الكعبي لـ "ام اف ام سبور" : "لانهتم بالتحكيم وهدفنا حسم بطاقة التأهل لنصف النهائي"

21 مايو 2021
إم. إف. إم
23:01
قال أيوب الكعبي مهاجم فريق الوداد البيضاوي، أنه لا يهتم كثيرا بالتحكيم خلال مباراة يوم غد السبت أمام مولودية الجزائر برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
وأكد أيوب الكعبي في تصريح لـ "ام اف ام سبور"، أنه ما يهمه هو يكون فريقه في المستوى المطلوب وتحقيق بطاقة التأهل للدور المقبل، كما وجه رسالة إلى الجماهير الودادية بخصوص الضعف التهديفي، حيث قال " ان الأمر عادي جيدا حيث أن هذه هي طبيعية المهاجم مرة يسجل ومرة لا يسجل", مشيرا إلى مواصلة العمل حتى يكون عن حسن ظن الجمهور الودادي.

وكانت مواجهة الذهاب بالجزائر قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، إذ كان الفريق الأحمر سباقا للتسجيل في الدقيقة 64 عن طريق يحي جبران من ضربة جزاء، قبل أن يعدل الفريق الجزائري النتيجة عن طريق اللاعب ميلود الربيعي في الدقيقة 83.
يذكر أن الوداد الرياضي لكرة القدم، سيواجه مولودية الجزائر في إياب الدور الربع نهائي العصبة الإفريقية، يوم غد السبت ، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، ابتداء من الخامسة عصرا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram