الكعواشي يشكر لقجع على مجهوداته الكبيرة للرفع من مستوى التحكيم

7 يونيو 2021
إم. إف. إم
22:20
شكر جمال الكعواشي عضو المكتب المديري للجامعة رئيس اللجنة المركزية للتحكيم، رئيس الجامعة على المجهودات التي يقوم بها، للرفع من مستوى التحكيم، والإسهام في الإرتقاء به وجعله رائدا على المستوى القاري والدولي .
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
أكد الكعواشي ، على خلفية الندوة الصحفية التي تعقدها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمركز محمد السادس الدولي لكرة القدم المعمورة، أن تنظيم هذا اللقاء يندرج ضمن تفعيل مخطط انفتاح قطاع التحكيم على محيطه الخارجي واسهامه في نشر الوعي الرياضي والقانوني، بين أوساط كافة المتداخلين في رياضة كرة القدم، مشيرا إلى أن هذه المبادرة التي وصفها ب”الجريئة” التي ستصبح دأبا منتظما كل أسبوع تروم تسليط الضوء على مختلف الحالات التحكيمية الخاصة، التي تعرفها مختلف المباريات المبرمجة، من خلال تحليل تقني وقانوني، والحسم فيها بالمرجعيات التشريعية المعمول بها.
يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تنظم ندوة صحفية لمناقشة مردود التحكيم في البطولة الوطنية، بحضور كل من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و سعيد الناصيري وجمال السنوسي رئيسي العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة.

نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram