"الكورفاتشي" تحفز الجيش الملكي قبل رحلته لمصر

9 فبراير 2023
هـند شمراق
10:00
قام أعضاء "الكورفاتشي" الفصيل المساند لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، بزيارة خاصة للاعبي فريق الجيش الملكي، بعد الحصة التدريبية التي خاضها الفريق عشية يوم أمس.

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
واختارت المجموعة هاته الطريقة من أجل تشجيع الفريق قبل رحلته المقررة هذا اليوم نحو دولة مصر، من أجل ملاقاة فريق بيراميدز المصري، في مباراة مهمة بالنسبة للعساكر، حيث يعولون على الفوز وتحقيق ثلاث نقط من قلب القاهرة.

ونشر الفصيل المساند العساكر رسالة تحفيزية على الصفحة الرسمية للفايسبوك، يقول فيه :" حمل الفراعنة أحجار الأهرام حتى تراصت، وصنع جهدهم أهراما مهيبة على أرض النيل، أما بأرض المغرب، حمل هم كرة القدم على أكتاف رجال عبر حقب متوالية".

وأضافت المجموعة في رسالتها :" بناء على هذا توجهنا كمجموعات الكورفاتشي، إلى لاعبي الفريق قصد دفعهم إلى تمثيل قاطرة الأندية خير تمثيل، وإذكاء البصمة التي تركها في الماضي نادي الجيش الملكي بمختلف دول القارة الأفريقية".

واختتم الفصيل رسالته، مبرزا أهمية وعي لاعبي الفريق بهاته المسؤولية، قائلا :" يبدأ المسار بالوعي ويختتم بالتتويج، وعي لاعبي الفريق بقيمة القميص ومسؤوليتهم تجاهه، ووعي الجمهور بأهمية الدعم المعنوي للاعبي وتغليب الإيجابية.. وهذا النادي خلق للألقاب"

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram