"الكورفاتشي" تنوه بالزعيم منتشية بخماسيته أمام أسكو كارا

21 فبراير 2023
هـند شمراق
10:00
قام فصيلي "بلاك أرمي" و "ألترا عسكري" المساندان لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، بإصدار تقرير مشترك عبر صفحتهما الرسمية على موقع "الفايسبوك"، يحكيان فيه عن تفاصيل الليلة التي تألق فيها الجيش الملكي أمام أسكو كارا التوغولي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

‎مدرب الجيش الملكي يتخذ قرارا هاما للحفاظ على صدارة البطولة
‎مدرب الجيش الملكي يتخذ قرارا هاما للحفاظ على صدارة البطولة
وبدأت المجموعة تقريرها بالحديث عن المرحلة التي يمر منها الفريق حاليا، من تألق وتوفيق سواء قاريا أو محليا على مستوى النتائج، وقالت المجموعة :" مع كل هذا الالتفاف الوطني على الزعيم، لك يكن هنالك مجال للانتكاس، حيث وبكرة سحرها يحبس الأنفاس، ظهر الفريق بصورة غير نمطية وتخالف الوجه المعتاد في السنوات العجاف".

واستحضرت المجموعة العسكرية تاريخ الجيش الملكي العريق، مرورا بالمحافل التي كان فيها عريسا فخما، وكيف استطاع استرجاع توهجه وبريقه، بفضل تظافر المجهودات من أجل رفع راية المغرب افريقيا.

البطولة الاحترافية تُربك برنامج المنتخب الأولمبي
البطولة الاحترافية تُربك برنامج المنتخب الأولمبي
وأكد الفصيلان على أن تلك الليلة لم تكن كسابقاتها، حيث إختلط الفرح بأحاسيس أخرى يعجز اللسان عن وصفها، من تنظيم جماهيري وشغف حقيقي كان حاضرا بالمدرجات، ليعطي أجمل اللوحات.

كما تطرقت المجموعات لمضمون التيفو الذي تم رفع من أجل تزيين المدرجات، حيث كرم روح المرحوم بلفايدة عزوز، صاحب أول هدف في تاريخ الزعيم، وهو الذي أعطى الانطلاقة لباقي الأجيال، مؤكدين أن المجموعة لا تنسى كل من مر عبر هذا الفريق الكبير.

لجنة مختصة لتحديد مصير مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان
لجنة مختصة لتحديد مصير مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان
وأوضح أفراد الفصيلين على أنهم أوفياء وراء صناعة هذا المجد العسكري الكبير، وأكدوا حضورهم مع الفريق في مدينة بركان بكل ما أتيحوا من قوة ورغبة لتحقيق النصر المنشود، وفي الأخير أكدوا على أنهم سيكونون حاضرين لاكتساح مدرجات الملعب البلدي لمدينة بركان.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram