اللاعبون الدوليون يلتحقون بتداريب الوداد

14 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
20:19
خاض فريق الوداد الرياضي بعد عصر يومه الخميس حصته التدريبية الأخيرة بمركب محمد بنجلون بالدار البيضاء، قبل التوجه يوم الجمعة صوب العاصمة الغانية أكرا، لمواجهة نادي قلوب الصنوبر يوم الأحد المقبل في الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي، برسم ذهاب سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وتميزت الحصة التدريبية ليوم الخميس بعودة اللاعبين الدوليين الذين غابوا لنحو عشرة أيام عن الوداد، ويتعلق الأمر بالمدافع أيوب العملود الذي كان ضمن تشكيلة المنتخب الوطني المغربي الأول في مباريات تصفيات كأس العالم 2022، ورباعي المنتخب الرديف، يحيى عطية الله وأشرف داري ويحيى جبران وأيمن الحسوني، بينما يغيب رضا الجعدي بعد إصابته بالتواء حاد في الكاحل سيغيبه لفترة تتراوح ما بين شهر ونصف وشهرين.
وكان المدرب وليد الركراكي قد منح يوم راحة للاعبين الدوليين، أمس الأربعاء، بعد مشاركة خماسي المنتخب الرديف في مباراة سيراليون.

وسيلتحق المهاجم سيمون مسوفا ببعثة الوداد بالعاصمة الغانية أكرا، قادما إليها من عاصمة البنين كوتونو، بعد مشاركته رفقة منتخب تنزانيا في مباراتي البنين في تصفيات المونديال.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram