مكرم الحزڨي ل "mfm sport": "الحسوني مطالب بالتخلي عن اللعب الفردي"

27 مايو 2022
إم. إف. إم
20:30
تحدث المحلل الرياضي التونسي مكرم الحزڨي في حوار مع موقع إم إف إم سبور عن اللاعبين المؤثرين داخل فريقي الوداد الرياضي و الأهلي المصري.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
و قال الحزڨي أن الأهلي يملك لاعبين بجودة عالية في كل الخطوط، موضحا: "الشناوي يلعب دورا هاما في حماية شباك الفريق المصري و علي معلول يقدم إضافة كبيرة في صناعة الفرص و العرضيات و التمريرات بكل انواعها."

و أضاف: "السولية و ديانغ و أفشة و عبد القادر و تاو و محمد الشريف يشكلون مفاتيح لعب الأهلي ونقاط القوة في شكل الفريق الهجومي و الدفاعي أيضا".

و أشاد تحدث المحلل الرياضي التونسب مكرم الحزڨي في حوار مع موقع إم إف إم سبور عن اللاعبين المؤثرين داخل فريقي الوداد الرياضي و الأهلي المصري.

و أشاد الحزڨي بالتكناوتي، مشيرا إلى أنه كان متميزا في نصف النهائي ضد بيترو أتلتيكو ذهابا وايابا، كما أثنى على المدافعين داري و العملود و عطية الله، و لاعبي خط الوسط جبران و الداودي و الحسوني، و قال أن هذا الأخير مطالب باللعب للمجموعة و التخلي عن اللعب الفردي الذي لايجدي نفعا أحيانا.

و يرى الحزڨي أن عودة المترجي ستعطي للركراكي خيارات أكثر على مستوى، و قد يتم إشراك زهير من طرف مدرب الوداد منذ البداية، كما قد يحتفظ به لإدخاله كبديل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram