المحليون يحبسون الأنفاس بالكاميرون وخطوة تفصلهم عن نهائي "الشان"

3 فبراير 2021
Hicham Belhaj
09:51
يشد المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم يومه الأربعاء انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، أنظار المغاربة حينما يخوض نصف نهائي كأس إفريقيا للاعبين المحليين ضد منتخب البلد المنظم الكاميرون.

المغرب يتعرف على خصومه في كأس أفريقيا للفوتسال
المغرب يتعرف على خصومه في كأس أفريقيا للفوتسال
وسيدخل "أسود" الحسين عموتة بمعنويات مرتفعة، بعد تسجيلهم لثمانية أهداف من أصل مبارتين، حيث دكوا شباك أوغندا بخماسية في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، وتأهلوا إلى المربع الذهبي بعد ثلاثية في مرمى زامبيا في دور الربع.

ويتمتع نجوم البطولة الاحترافية بجاهزية كبيرة قبل مواجهة "الأسود الغير المروضة" بإسثتناء آدم النفاتي الذي سيغيب بسبب الإصابة إلى غاية نهاية الشان.

وتخشى مكونات المنتخب المحلي من إستفزازات السلطات المحلية بالكاميرون، بخصوص حركة السير من الفندق إلى الملعب وهو ما نبه إليه الحسين عموتة مدرب المنتخب على هامش الندوة الصحفية يوم امس الثلاثاء.

يذكر أن المنتخب الوطني المحلي يدافع عن لقب "الشان" الذي كان قد حققه في النسخة الأخيرة التي نظمت بالمغرب سنة 2018.

و كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن قائمة الحكام الذين سيقودون قمة المغرب ضد الكاميرون، والتي تتكون من "جون جاك نكامبو ندالا" من الكونغو الديمقراطية كحكم وسط، بمساعدة كل من مواطنه "أوليفي كابيني سفاري" و "عيسى يايا" من التشاد، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع للكيني "بيثر واوروكماكو".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram