المزراوي أبرز الغائبين عن مباراة أياكس و ليل الفرنسي

24 فبراير 2021
Hicham Belhaj
14:50
تأكد رسميا غياب الدولي المغربي نصير المزراوي ، عن مباراة فريقه أياكس أمستردام و ليل الفرنسي ، غذا الخميس ، على ملعب " يوهان كرويف أرينا " برسم منافسات إياب دور ال32 لبطولة الدوري الأوروبي ، بداعي الإصابة.

و أكد مدرب الأياكس إريك تاين هاغ خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة ، مستطردا " "مزراوي يعاني من إصابة على مستوى العين ، سيتعين عليه العودة إلى التدريبات الجماعية ، أولا حتى يستعيد جاهزيته بشكل كامل ".

و أضاف تاين هاغ " من الصعب القول كم من الوقت ستستغرق مدة التعافي ، إنها ليست إصابة في مباراة لكرة قدم ، لذا من الصعب التنبؤ بها "

و سيعاني الأياكس من غيابات عديدة إضافة للمزراوي ، خصوصا في الخط الدفاعي ، أندري أونانا الموقوف لمدة سنة من الإتحاد الاوروبي بسبب تعاطي للمنشطات ، فيما سيتغيب الظهير الأيسر نيكولاس تاجليافيكو و سيباستيان هالير بداعي الإصابة.

ولم يشارك الدولي المغربي في مباراة الذهاب التي فاز بها أياكس في فرنسا بهدفين لهدف واحد ، الخميس المنصرم لسبب المذكور سابقا ، كما غاب أيضا عن مباراة فريقه الأحد الماضي أمام سبارتا روتردام برسم الجولة ال23 من بطولة الدوري الهولندي الممتاز.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram