المغربي طلال مدربا لأم صلال القطري

1 فبراير 2023
هـند شمراق
18:00
عينت إدارة نادي أم صلال القطري لكرة القدم،طلال القرقوري على رأس الجهاز الفني للفريق، لخلافة وسام رزق، الذي وجهت له الادارة الشكر على الفترة التي قضاها مع الفريق كمدرب، بعدما تم فسخ التعاقد بالتراضي مع إدارة النادي بسبب تراجع نتائج الفريق في الجولات الأخيرة.

وسيقود المغربي طلال القرقوري تداريب الفريق ابتداء من يوم غد الخميس، من أجل الوقوف عند أهم نقط قوة الفريق، ومعالجة الأمور التي تسبب خللا داخل النادي.

وتراجعت نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي أم صلال كثيرا هذا الموسم، ولم تأت نتائج الفريق حسب طموحات إدارة النادي التي كانت تبحث عن المنافسة والتواجد على الأقل ضمن مربع الكبار، وأنهى أم صلال المرحلة الأولى من الدوري القطري في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز ما قبل الاخير نادي الريان وثلاث نقاط عن فريق السيلية الذي يتواجد في مؤخرة الترتيب.

ويشار أن طلال القرقوري سبق له أن شغل منصب مساعد مدرب فريق الرجاء الرياضي، قبل أن ينتقل إلى الدوري القطري للإشراف على فريق أم صلال سنة 2018.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram