المغرب التطواني يعلن عن نقاط توزيع تذاكر نهائي كأس العرش

12 مايو 2022
شفيق الزعراوي
11:00
كشف فريق المغرب التطواني لكرة القدم، عن أماكن توزيع تذاكر نهائي كأس العرش الذي سيجمعه بالجيش الملكي، على أرضية ملعب أكادير يوم السبت المقبل.

شباب المحمدية يستعيد لاعبين مهمين قبل مواجهة الرجاء الرياضي بكأس العرش
شباب المحمدية يستعيد لاعبين مهمين قبل مواجهة الرجاء الرياضي بكأس العرش

وحدد الفريق الشمالي، نقطتين داخل مدينة تطوان، على امل إضافة نقطة اخرى خارج المدينة، وبالضبط باكادير للجماهير العاشقة للفريق والراغبة في متابعة هذه المواجهة من الملعب.
وفيما يلي نص بلاغ إدارة الماط:


يعلن المكتب المديري لنادي المغرب اتلتيك تطوان انه بناءا على الاعلان السابق المتعلق بتوزيع تذاكر مقابلة فريقنا المغرب اتلتيك تطوان و الجيش الملكي برسم نهائي كأس العرش و بتنسيق مع السلطات المحلية لمدينة تطوان فقد تقرر تخصيص نقطتين لتوزيع هذه التذاكر و يتعلق الامر بالمتجر الرسمي للنادي الكائن بالملعب البلدي سانية الرمل و بالمحطة الطرقية بتطوان، و عليه ستكون هذه التذاكر متاحة للعموم صباح اليوم ابتداءا من الساعة التاسعة بالشروط التي تم ذكرها في البلاغ السابق.

جماهير المحمدية تصدم الرجاويين قبل لقاء القمة بينهما
جماهير المحمدية تصدم الرجاويين قبل لقاء القمة بينهما

و فيما يخص الاشخاص الذين سافروا لمدينة أكادير او الذين سيلتحقون بالمدينة من خارج المملكة فسيتم اشعارهم في بلاغ اخر بالترتيبات و الاشخاص الممكن الاتصال بهم هناك.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram