المغرب التطواني يكثف استعداداته للقاء الوداد

22 مايو 2023
فدوى الفصاص
12:30
يواصل نادي المغرب التطواني لكرة القدم، استعداداته لمباراة مؤجل الجولة ال 26 من البطولة الاحترافية التي ستجمعه بالوداد الرياضي، الأسبوع المقبل.

الوداد يفاوض ركائزه لتجديد عقودهم
الوداد يفاوض ركائزه لتجديد عقودهم
وبدأ المغرب التطواني استعداداته مبكرا للقاء الوداد الرياضي الذي يفصله عنه مدة أسبوع، مكثفا تداريبه باعتماد حصتين تديريبيتين في اليوم، الأولى صباحية داخل الصالة الرياضية والحصة الثانية مسائية على أرضية ملعب الملاليين بتطوان.

ويسعى الفريق التطواني لضمان الجاهزية البدنية لجميع لاعبيه الذين فقدوا للتنافسية، في ظل الفترة الطويلة التي قضوها دون خوض أي مباراة منذ بداية شهر ماي الجاري.

بنعسكر يفرض على الوداد تداريب خاصة لتفادي العقم التهديفي
بنعسكر يفرض على الوداد تداريب خاصة لتفادي العقم التهديفي
وكان قد خاض لاعبو المغرب التطواني مباراة ودية خلال فترة توقف البطولة الاحترافية، أمام نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، حرصا من الطاقم التقني للفريق على معاينة التطور التقني للاعبي الحمامة البيضاء قبل لقاء مهم أمام الوداد.

وسيحل المغرب التطواني ضيفا على الوداد الإثنين المقبل برسم مؤجل الدورة 26 من الدوري الاحترافي، على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء ابتداء من الثامنة مساء.

شباب المحمدية يراسل الوداد بخصوص شطر صفقة انتقال لاعبيه
شباب المحمدية يراسل الوداد بخصوص شطر صفقة انتقال لاعبيه
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram