المغرب الفاسي/نهضة بركان.. الخطأ ممنوع

16 مايو 2021
إم. إف. إم
12:00
في أول محك و إمتحان للمدرب الجديد، و بذكريات المباراة الهيتشكوكية بين الفريقين في كأس العرش، يستقبل المغرب الفاسي ضيفه نهضة بركان، في الجولة 17 من الدوري.

الرجاء يُجند لجنته القانونية لمتابعة الهبطي
الرجاء يُجند لجنته القانونية لمتابعة الهبطي
مباراة الليلة قد تشكل اول ظهور لمدرب النمور الجديد التونسي فتحي جبال، الذي سيخلف غاموندي على رأس العارضة التقنية، بمساعدة مواطنه عبد الحي بن سلطان، حيث ينتظرهما عمل كبير، من أجل إعادة الفريق لسكة النتائج الإيجابية، و الإنفلاث من مخالب النزول.

و تعرض الفريق الفاسي لهزيمتين متتاليتبن، أمام الرجاء بالبيضاء و الجيش بمدينة الرباط، و بات النمور يحتلون الرتبة 12 بمجموع 18 نقطة، أي بفارق نقطتين عن سريع وادي زم، صاحب المركز ما قبل الأخير.

الرجاء الرياضي يقدم شكره لنبيلة الرميلي رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء
الرجاء الرياضي يقدم شكره لنبيلة الرميلي رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء
مهمة المغرب الفاسي لن تكون سهلة، أمام خصم جريح، تكالبت عليه النتائج السلبية، و المشاكل الداخلية، و كثرة الإصابات، و قد يكون لفوزه الأخير على نهضة الزمامرة، دفعة معنوية، بعد هزيمتين و تعادل في آخر ثلاث جولات.

و سيكون بإمكان المدرب بيدرو بنعلي، الإستفادة من خدمات مدافعه عبد الكريم باعدي، بعدما غاب عن مباراة الزمامرة الأخيرة، بداعي الإصابة، كما تقوى الفريق بعودة بكر الهيلالي، بعد إستنفاذه لعقوبة الإيقاف من قبل لجنة التأديب بالنادي.

عقوبة قاسية لياسين الصالحي يعد أحداث مباراة وداد صفرو وأمل العروي
عقوبة قاسية لياسين الصالحي يعد أحداث مباراة وداد صفرو وأمل العروي
كما سيستمر غياب الهداف محسن ياجور، بعد تشنج العلاقة بينه و المكتب المسير للفريق البرتفالي، عقب تصريحاته الأخيرة، و هو ما دفع لعرضه على اللجنة التأديبية، التي قضت بتغريمه مبلغ 30 مليون سنتيم.
و يوجد النهضة في الرتبة السادسة برصيد 22 نقطة، إلى جانب فريق أولمبيك آسفي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram