المنتخب السعودي يستضيف المنتخب الفلسطيني وعينه على إقتناص الصدارة

30 مارس 2021
إم. إف. إم
12:40
يسعى المنتخب السعودي لإعتلاء صدارة مجموعته حينما يستضيف نظيره المنتخب الفلسطيني اليوم الثلاثاء على ملعب "مرسول بارك" في العاصمة الرياض، في المرحلة السادسة ضمن منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

28 لاعبة لخوض آخر اختبار للتأهل لأولمبياد باريس
28 لاعبة لخوض آخر اختبار للتأهل لأولمبياد باريس

ويتطلع الأخضر لتحقيق فوزه الثالث في التصفيات ، حيث إنتصر في مبارتين أمام كل من سنغافورة وأوزبكستان، وتعادل أمام منتخب اليمن وفلسطين، ليحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط وبفارق نقطة عن منتخب أوزبكستان المتصدر.


ويأمل الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي لتجاوز عقبة المنتخب الفلسطيني للإقتراب أكثر من التأهل، خاصة أن الأخضر سيلعب 3 لقاءات على ملعبه أمام منتخبات فلسطين واليمن وأوزبكستان في حين سيلعب خارج أرضه مباراة وحيدة أمام منتخب سنغافورة.
وفي الجانب الأخر يسعى منتخب فلسطين إلى انعاش حظوظه في التأهل بعد الأداء المتواضع الذي قدمه في مبارياته الأخيرة ، إذ حقق فوزاً وحيداً على حساب ضيفه أوزبكستان بهدفين نظيفين وتعادل في مباراة وحيدة أمام المنتخب السعودي بدون أهداف وخسر 3 مواجهات أمام منتخبات سنغافورة واليمن وأوزبكستان، ليتذيل الترتيب برصيد 4 نقاط.


ويشار إلى أن المنتخب الفلسطيني للرياض قبل أسبوع، بعد أن أقام معسكرا داخليا في مدينة الأمل بأريحا ، بمشاركة اللاعبين المحليين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram