المنتخب الوطني يشكل حالة استثنائية في تصفيات المونديال

16 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
21:58
المنتخب الوطني يحقق العلامة الكاملة في مشوار التصفيات
انتصر المنتخب الوطني المغربي على نظيره الغيني بثلاثة أهداف لصفر في المباراة التي انتهت قبل قليل، برسم الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية لتصفيات كأس العالم 2022، والتي جرت أطوارها بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
وسجل المهاجم ريان مايي الهدف الأول من ضربة جزاء حصل عليها بنفسه، وأضاف هدفا ثانيا من تسديدة مركزة بعد تمريرة من أيوب الكعبي.
وخلال الشوط الثاني، رد مايي للجميل للكعبي وقدم له تمريرة حاسمة سجل منها مهاجم هاتاي سبور التركي الهدف الثالث للمنتخب الوطني المغربي.

ويعد المنتخب الوطني المغربي الوحيد في تصفيات كأس العالم عن المنطقة الإفريقية، الذي فاز في جميع المباريات التي لعبها، حاصلا بذلك على 18 نقطة، وهو الرقم الذي لم يصل إليه أي منتخب آخر ممن تصدروا مجموعاتهم.

وسجل الفريق الوطني ما مجموعه 20 هدفا، منها خماسية في مرمى السودان، وثمانية أهداف في مرمى غينيا بيساو، وسبعة أهداف في شباك المنتخب الغيني، واهتزت شباك الحارس ياسين بونو في مناسبة واحدة فقط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram