الموساوي: "ضغط الإعلام المغربي كان كبيراً"

14 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
15:26
علق الدولي المغربي حمزة الموساوي، مدافع نهضة بركان والمنتخب الوطني المغربي، عن إقصاء الأسود ضد الجزائر، برسم ربع نهائي كأس العرب، واصفاً ما حدث "برضوخ اللاعبين لضغط الإعلام المغربي".

وقال الموساوي خلال مروره في برنامج الشوط الثالث على إذاعة "إم إف إم": "إننا أحسننا بضغط كبير بعد معرفة أن منافسنا في ربع نهائي هو المنتخب الجزائري. كنا نعلم أن هذه المباراة لن تكون بسهولة مباراتي الأردن والسعودية، لكن شعرنا بأن الأمور زادت عن حدها، والضغط كان مرتفعا من طرف الإعلام المغربي، كون هذه المباراة تتسم بحساسية كبيرة، وللأسف رضخنا لكل هذه الضغوط".

وأضاف المتحدث ذاتها: "المدرب عموتة بدوره رضخ للصغط، وأحسسنا بذلك خلال حديثه معنا. إنه بشر مثلنا وعصبيته طبيعية، لأننا كنا سبباً في ذلك كوننا لم ننفذ تعليماته، صرامته لا تتجاوز رقعة الميدان، وإنسانياً هو رجل رائع.

وختم: نتأسف كثيراً لهذا الإقصاء، ونعتذر للشعب المغربي". وكان المنتخب الوطني المغربي قد انهزم بضربات الجزاء ضد نظيره الجزائري، بعد انتهاء أشواط المباراة الأصلية والإضافية بالتعادل 2-2.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram