المولودية يكرم ضيافة الماص بثلاثية نظيفة

10 أبريل 2021
إم. إف. إم
17:20
يواصل فريق مولودية وجدة لكرة القدم، سلسلة انتصاراته هذا الموسم، بعد فوزه اليوم السبت، على ضيفه المغرب الفاسي، بثلاثية نظيفة، برسم الجولة الحادية عشر من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
وافتتح سندباد الشرق أهداف هذه المواجهة، في حدود الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب لامين دياكيتي.

ومع بداية الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، أسفر الحكم عبد العزيز لمسلك الذي أدار هذه المباراة، عن ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض، في الدقيقة 53 من الجولة الثانية، تمكن من خلالها اللاعب ديمبا كامارا تسجيل الهدف الثاني، في أول لقاء له كأساسي رفقة الأخير، الذي شارك في باقي مبارياته الماضية كبديل فقط.

العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
وقبل نهاية المباراة ب 10 دقائق، عاد المسلك إلى تقنية الفيديو "فار"، ليعلن عن ثاني ضربة جزاء لصالح أبناء الفرنسي بيرنارد كازوني، بعد تدخل قوي من قبل اللاعب أيوب لخضر، داخل مربع العمليات، في حق لاعب المولودية لامين دياكيتي، ترجمها العميد عبد الله خفيفي إلى هدف ثالث وأخير لرفاقه.

جدير بالذكر، أن المولودية رفع رصيده في الترتيب العام للدوري الإحترافي، إلى 16 نقطة، محتلا بها المركز الخامس، فيما تراجع ممثل العاصمة العلمية، إلى الرتبة الثامنة برصيد 13 نقطة.

أيمن الحسوني يعود إلى الوداد
أيمن الحسوني يعود إلى الوداد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram