الناصري:"أتحمل مسؤوليتي عندما ينهزم الفريق وأعد جماهير الوداد بالأفضل"

13 مارس 2023
هـند شمراق
19:30
صرح سعيد الناصري رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عبر برنامج حواري بأحد المواقع الإلكترونية، على أنه يتحمل المسؤولية كاملة، عند انهزام الفريق وعند المرور من مرحلة فراغ.

الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
وقال الناصري :"أتحمل المسؤولية كاملة بسبب الهزائم التي تلقاها الفريق، خلال الفترة التي قادها المهدي النفطي، مع احترامي له كمدرب، لكن أنا من أحضره لفريق الوداد".

وأضاف الناصري في كلامه، قائلا :" أحاول دائما أن أقود الوداد للريادة، وللمراتب الأولى وأسعى دوما لتحقيق نتائج جيدة، في جميع الواجهات التي يلعب عليها نادي الوداد".

العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
وتابع الناصري تصريحه، قائلا :"أنا أتحمل مسؤولية كبيرة داخل النادي، إضافة إلى تسيير الأمور المالية والإدارية وكل ما يتعلق بتفاصيل القلعة الحمراء، من أجل جعل الفريق في القمة دائما".

واسترسل كلامه قائلا :"من الطبيعي أن أنجح في بعض القرارات، كما يمكن أن أخطئ أحيانا أخرى، ومن الممكن أن لا أتوفق في ذلك عبر بعض الاختيارات أو المحطات".

أيمن الحسوني يعود إلى الوداد
أيمن الحسوني يعود إلى الوداد
وفي الأخير قال الناصري :"أعد جماهير الوداد بالأفضل، لأننا اكتسبنا تجربة ستفيدنا في المستقبل، سواء من حيث التعاقد مع اللاعبين أو المدربين وكذلك الأطر التقنية، كما أنني أعد الجماهير الحمراء بنتائج أحسن".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram