الناصري يفتح ملف تجديد عقود اللاعبين

14 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
21:14
قرر رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصري عقد جلسات مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في الثلاثين من يونيو المقبل، بغية قطع الطريق على الفرق الراغبة في التعاقد معهم بشكل مجاني.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وتنتهي عقود إبراهيم الشيخ كومارا وأيوب العملود ويحيى جبران وأشرف داري وأيمن الحسوني بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى المهاجم الكونغولي غاي مبينزا، الذي بدأ الفريق بالفعل إجراءات تفعيل عقد شراء عقده بشكل نهائي من نادي رويال أونتويرب البلجيكي.

ويحق للاعبين الذين تنتهي عقودهم الصيف المقبل، التوقيع على عقود مبدئية مع أي فرق يرغبون في الانتقال إليها، ابتداء من شهر يناير المقبل، وهو ما دفع الناصري إلى التحرك لعقد اجتماعات معهم لإقناعهم بتجديد عقودهم.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
وأعطى الإيفواري إبراهيم الشيخ كومارا موافقته على الشروط المالية التي قدمها إليه الوداد لتجديد عقده، واشترط وضع بند في العقد يتيح له فرصة المغادرة في حالة توصله بعرض أوروبي جيد.

وانتظر الناصري عودة رباعي المنتخب الوطني المغربي الرديف من قطر (داري والعملود وجبران والحسوني)، قصد مفاتحتهم في موضوع تجديد عقودهم.

فريق الوداد يعلن عن ارتفاع عدد منخرطيه
فريق الوداد يعلن عن ارتفاع عدد منخرطيه
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram