الناصيري يستجيب لمطلب الجماهير الودادية

24 سبتمبر 2022
إم. إف. إم
10:03
آخر تحديث
26 سبتمبر 2022
10:52
تتابع الجماهير الودادية فترة التوقف الدولي باهتمام شديد، بحيث تعتبر أن هذه الفترة ستكون حاسمة في تحديد مستقبل الفريق في البطولة الوطنية و باقي المنافسات الوطنية و القارية القادمة.

حكم من عصبة الشاوية دكالة لقيادة مباراة المغرب الفاسي أمام الوداد الرياضي
حكم من عصبة الشاوية دكالة لقيادة مباراة المغرب الفاسي أمام الوداد الرياضي
و طالب أنصار الوداد من سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم ،بأن يخوض فريقهم مبارايات ودية مع فرق عالمية، خاصة و أن الوداد الرياضي بطل دوري أبطال إفريقيا، و لذلك وجب بدل مجهود كبير للحفاظ على هذا اللقب على حد قولهم.

و في ذات السياق كان الناصيري، قد صرح خلال مروره ببرنامج "WACtalk"، بخصوص هذا الموضوع ، أن عامل الوقت و انشغال الفريق بمبارياته الرسمية بالإضافة إلى مشكل التنسيق مع الفرق العالمية هي الأسباب التي تحول دون تنظيم نادي الوداد لمقابلات ودية مع فرق عالمية.

لاعب إسباني في تداريب الوداد
لاعب إسباني في تداريب الوداد
و من الواضح، أن الناصيري استغل فترة التوقف الدولي و عدم التزام نادي الوداد بأي مقابلات رسمية ،كما لم يفوت فرصة تواجد منتخب الكونغو بالمغرب ، من أجل تنظيم مقابلة ودية تستجيب لمطالب الجماهير الودادية و ترقى إلى مستوى توقعاتهم و طموحهم.

و نشير إلى أن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، سيخوض مباراة ودية أمام منتخب الكونغو، اليوم السبت على الساعة الخامسة مساء.

زولا يُقرب الوداد من مبلغ مالي مهم
زولا يُقرب الوداد من مبلغ مالي مهم
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram