الناطق الرسمي باسم الوداد يحتج على تحكيم مباراة الوداد وبركان

8 مارس 2023
فدوى الفصاص
11:00
عبر مهدي الزوات الناطق الرسمي باسم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن استنكاره على القرارات التحكيمية التي عرفتها مباراة الفريق أمام نهضة بركان أمس الثلاثاء، المنتهية بالتعادل بنتيجة ثلاثة أهداف في كل شبكة.

استدعاء 9 لاعبين من الرجاء الرياضي للمنتخبات الوطنية
استدعاء 9 لاعبين من الرجاء الرياضي للمنتخبات الوطنية
ودون الزوات على صفحته الرسمية " منظومة تتشكل من التحكيم والنقل والبرمجة، كلها تجتمع لوقف المد الأحمر وخدمة خصومه".

واعتبر الناطق الرسمي باسم الوداد بأن هدوء وعدم تصعيد جماهير الوداد تحت قيادة فصيل "الوينرز" نضجا لمجموعة اختارت "روح المسؤولية" شعارا لها، على حد تعبيره.

فيفا تكافئ المنتخب المغربي للفوتسال بعد تألقه
فيفا تكافئ المنتخب المغربي للفوتسال بعد تألقه
وأوضح الزوات سبب عدم احتجاج إدارة الوداد على الأمر بشكل رسمي" إن تجاهل المكتب المديري لكل هذه التجاوزات، يدخل في خانة التريث وعدم زرع الفتنة، فأنتم تعرفون ما يمكننا صنعه".

كما استند الناطق الرسمي باسم القلعة الحمراء بقضية "رادس"، معبرا " لقد كنتم شاهدين على محاربتنا للفساد في أفريقيا من خلال موقعة رادس، وكيف أننا ضحينا بلقب كان بإمكانه أن يأتي بالخنوع، مقابل تحرير القارة من وحش الفساد الذي سيطر عليها لسنوات".

زينباور يستجند بثلاثة لاعبين لتعويض غياباته في مواجهة نهضة الزمامرة
زينباور يستجند بثلاثة لاعبين لتعويض غياباته في مواجهة نهضة الزمامرة
ونوه مهدي الزوات في تدوينته " لم يعد لدينا متسعا من الصبر كي نستحمل تحامل منظومة برمتها ضد الوداد الرياضي، فقد بلغ السيا الزبى..وقد أعذر من أنذر".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram