النصر يطالب حمدالله ب83 مليون.. والأخير يهدد رئيس النادي

25 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
10:57
كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادي النصر السعودي أمهلت المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله 4 أيام من أجل سداد الشرط الجزائي في عقده الاحترافي مع "فارس نجد"، والبالغ قيمته 83 مليون ريال سعودي.

بحسب ما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية فإن إدارة النصر طالبت حمد الله بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، البالغ قيمته 20 مليون يورو "83 مليون ريال سعودي"، وذلك لإخلال اللاعب ببنود العقد.

وأضاف المصدر ذاته: "أرسل عبد الرزاق حمد الله عدة رسائل تهديد إلى الرئيس التنفيذي لنادي النصر، أحمد الغامدي"، وأشارت إلى أن اللاعب قال في إحدى هذه الرسائل: "سأفعل أشياء لا تتوقعونها، وعادي جدًا إن خصمتم كامل عقدي المتبقي منه 7 أشهر. اعتبروها صدقة لكم".

وكان النصر قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" بيانا قال فيه إنه أنهى العلاقة التعاقدية مع عبد الرزاق حمدالله، وأضاف: "يحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة".

وانضم حمد الله إلى النصر في صيف عام 2018، قادمًا من الريان القطري، وكان يُفترض انتهاء عقد اللاعب المغربي مع الفريق الأصفر في يونيو 2022.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram