النضراني يتحدث عن أهدافه مع الوداد.." لدي الكثير من أفراد عائلتي يشجعون الوداد"

2 فبراير 2023
فدوى الفصاص
16:30
تحدث اللاعب يحيى النضراني الوافد الجديد على نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن طموحاته رفقة الفريق وسبب رغبته في الالتحاق بالفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المنتهية أول أمس الثلاثاء.

مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
وعبر النضراني الذي يلعب في مركز متوسط ميدان دفاعي، عن اعتزازه بحمل قميص الوداد الرياضي معتبرا أنه نادي كبير على الصعيدين القاري والعالمي.

وقال يحيى النضراني في حديثه " عندما اتصل بي سعيد الناصري رئيس الفريق، كانت فرصة مميزة ولم أتردد في أخذ قرار التحاقي بفريق تاريخي بهذا الحجم".

بروفايل مدافع أوسط يُربك مدرب الرجاء
بروفايل مدافع أوسط يُربك مدرب الرجاء
كما عبر متوسط دفاع الوداد عن طموحه العالي رفقة الوداد، إذ يطمح لتقديم الإضافة بالمؤهلات التي يمتلكها ومساهمته في بلوغ الوداد لأهدافه في جميع المسابقات، مستحضرا ما حققه الموسم المنصرم بالدوري البلجيكي القسم الأول.

وقال المنتدب الجديد للوداد إن جماهير الوداد مميزين وبلغ صيتهم العالمية، متحدثا " أنا متحمس لخوض أول مباراة داخل الديار تحت أعين جماهير الوداد الرائعة، خاصة "الوينرز" رائعين ويقدمون حماسا رهيبا، إنه حلمي منذ الصغر".

جماهير اتحاد العاصمة تثور ضد نظامها بسبب خريطة المغرب
جماهير اتحاد العاصمة تثور ضد نظامها بسبب خريطة المغرب
وأضاف يحيى النضراني " عندما كنت آتي إلى المغرب لقضاء عطلتي، كنت أشاهد عددا من أفراد عائلتي يشجعون الوداد"

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram