النفطي في لقاء مع الإعلام الدولي

2 فبراير 2023
هـند شمراق
20:00
سيكون التونسي المهدي النفطي مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، على موعد مع وسائل الإعلام الدولية خلال ندوة مفتوحة في وجه الإعلاميين الرياضيين الحاضرين بمدينتي طنجة والرباط، لتغطية منافسات كأس العالم للأندية المغرب 2022.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
وستكون الندوة الإعلامية فرصة لطرح الأسئلة المتعلقة بالمباراة، التي ستجمع بين الوداد الرياضي ونظيره الهلال السعودي، يوم السبت المقبل ابتداء من الساعة الثالثة والنصف زوالا، بمركب مولاي عبد الله بالرباط.

وستشهد الندوة الصحفية حضور المدرب المهدي النفطي برفقة بعض لاعبي الفريق الودادي من اختيار الفيفا، بغية الإجابة عن أسئلة الصحافيين، كما سيظفر الجهاز الإعلامي الدولي بحصة مفتوحة من التداريب.

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
وستخصص الفترة الصباحية لأخذ تصريحات المدرب واللاعبين خلال الندوة الصحافية، بينما في المساء سيتم تغطية جزء من الحصة التدريبية، سيمتد لـ 15 دقيقة حسب قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويشار إلى أن المجموعة الودادية تخوض تداربيها بشكل يومي، في مركز المعمورة بحضور جميع اللاعبين، بينما اختار النفطي استبعاد بعض الأسماء من اللائحة، على غرار مؤيد اللافي وعماد اخنوس والنضراني والعنابي لعدم جاهزيتهم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram