الهجهوج أمام الوداد وبنشريفة في مواجهة الفتح وسالتو في إصطدام مع اللافي في مباراة الوداد ضد الفتح

15 فبراير 2021
Hicham Belhaj
23:11
ستشهد مباراة الوداد الرياضي ضد ضيفه الفتح الرياضي الرباطي، المقررة غدا الثلاثاء بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء إنطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء في إطار الجولة السادسة من البطولة الاحترافية "إينوي" العديد من المشاعر داخل "دونور".

تمزق عضلي ينهي موسم لاعب الجيش الملكي
تمزق عضلي ينهي موسم لاعب الجيش الملكي
أولى هذه المشاعر، هي المفارقة التي سيسجلها الظهور الأول لمحمد بنشىريفة في كرسي إحتياط فريقه الأم الوداد الرياضي، أمام الفريق الذي ختم معه مسيرته الكروية وأشرف على تأطير فئاته الصغرى، إلى أن غادره قبل شهر (الفتح الرباطي).

ثاني المشاعر في هذه المباراة، هي مواجهة رضى الهجهوج لاعب الفتح حاليا، لفريقه الأم الوداد الرياضي، والكل يعلم علاقة رضى بأي شيىء يتعلق ب"الواك".

الجيش الملكي يطلب مبدأ تكافؤ الفرص في مبارياته القادمة
الجيش الملكي يطلب مبدأ تكافؤ الفرص في مبارياته القادمة
ثالث المشاعر، هي إصطدام لاعبين دوليين بالمنتخب الليبي، فوق أرضية "دونور" ويتعلق الأمر بأنيس سالتو من جانب الفتح، ومؤيد اللافي من جانب الوداد الرياضي.

وأدى غياب أيوب سكومة عن تشكيلة الوداد بسبب الإصابة إلى عدم إكتمال المشاعر الأربعة في مباراة الوداد أمام الفتح، بعدما حمل قميص الأخير لمدة خمس سنوات.

طبيب الأسود يلتحق بفريق الوداد
طبيب الأسود يلتحق بفريق الوداد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram