الوداد الرياضي يستعيد نجومه قبل مواجهة الشبيبة

29 مارس 2023
إم. إف. إم
17:00
يواجه نادي الوداد الرياضي نظيره شبيبة القبائل، السبت فاتح أبريل، برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء، بهدف ضمان صدارة المجموعة الأولى.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
وكشف طبيب الوداد الرياضي لكرة القدم، أنيس شاغو، عن آخر مستجدات الحالة الصحية للاعبين الغائبين بداعي الإصابة.

وطمأن الجماهير الودادية، بعودة كل من رضا الجعدي وزهير المترجي وأيمن الحسوني والحسين بن عيادة وحميد أحداد والحارس يوسف مطيع، حيث شاركوا في التداريب الجماعية، إلا أن إقمحامهم في مباراة السبت بيد الإدارة التقنية ومدرب الفريق خوان كارلوس غاريدو.

أما عن سبب الغياب الطويل لزهير المترجي، فيعود لصعوبة الإصابة التي تعرض لها حيث أنه أصيب بكسر وتمزق في الرباط الصليبي، وقد اختار الفريق الطبي متابعة العلاج الطبيعي والابتعاد عن العلاج الجراجي، مقترحا على الطاقم التقني إشراكه تدريجيا في أجواء المباريات.

وبخصوص المدافع الجزائري الحسين بن عيادة، فقد صرح دكتور الفريق: "اللاعب تم علاجه في المرة الأولى، إلا أنه أصيب بعدها بتمزق في العضلة الأمامية للفخذ بسبب تحامله على الإصابة الأولى.''

ويستمر غياب كل من المدافع أمين فرحان بداعي الإصابة، وحارس الفريق أحمد رضا التكناوتي الذي أجرى عملية صباح اليوم بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة رفقة المنتخب الوطني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram