الوداد مرشح لجائزة مالية كبيرة من الكاف

19 مايو 2023
فدوى الفصاص
11:00
أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، صبيحة يومه الجمعة عن رفع قيمة جوائز مسابقتي دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية الإفريقية بدءا من الموسم الرياضي الحالي، بقرار من الرئيس باتريس موتسيبي لتحفيز الأندية القارية، وجعل كرة القدم القارية تنافسية بشكل أكبر.

عقوبات جديدة على اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري بسبب مباراة نهضة بركان
عقوبات جديدة على اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري بسبب مباراة نهضة بركان
ورفع الكاف قيمة جوائز مسابقتي الاتحاد الافريقي بنسبة 40 في المائة، إذ سيحصل المتوج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية على جائزة مالية بقيمة 4 ملايين دولار، بدل مليونين ونصف المليون دولار، بينما سيحصل الوصيف على جائزة مليوني دولار.

كما سيظفر المتوج بلقب الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بجائزة مالية أوصلها الكاف لمبلغ مليوني دولار بدل مليون ومائتين وخمسين دولار، مقابل مليون دولار لوصيف بطل كأس الكونفدرالية.

نهضة بركان تستجيب لطلب الكاف وتضع اتحاد العاصمة في مأزق
نهضة بركان تستجيب لطلب الكاف وتضع اتحاد العاصمة في مأزق
وحدد الكاف في السياق ذاته قيمة الجوائز المالية للنادي الوصيف في البطولتين، وأطراف المربع الذهبي، ثم الأندية المتأهلة لربع النهائي، وصاحبي المركز الثالث والثالث، في بطولتي عصبة الأبطال وكأس الكاف.

ويشار أن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، هو الممثل الوحيد للمغرب في مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد إقصاء الرجاء الرياضي من دور الربع، كما كان للمغرب ممثلا بمسابقة كأس الكونفدرالية هو الجيش الملكي، قبل أن يتم إقصائه من دور ربع نهائي البطولة على يد اتحاد العاصمة الجزائري.

فندق الإقامة يضيق على بعثة النهضة البركانية
فندق الإقامة يضيق على بعثة النهضة البركانية
وفي الجدولين أسفله القيمة المالية لجميع الجوائز بعصبة الأبطال وكأس الكاف :

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram