الوداد ونهضة بركان.. من يلحق أول هزيمة بالآخر؟

23 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
12:25
يفتتح فريقا الوداد الرياضي ونهضة بركان عصر يومه الثلاثاء مباريات الجولة 12 من منافسات البطولة الاحترافية، عندما يلتقيان بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، وهي المواجهة التي يقودها الحكم نبيل بنرقية.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
ويعد الوداد ونهضة بركان الفريقان الوحيدان الذين لم يتجرعا مرارة الهزيمة بعد مرور 11 جولة، فالفريق الأحمر يتصدر سبورة الترتيب وحقق تسع انتصارات وتعادل في مباراتين، بينما يحتل نهضة بركان المركز الثالث برصيد 19 نقطة، بالتساوي مع الشباب الرياضي السالمي والجيش الملكي.

واسترجع الوداد قبل مباراة اليوم مهاجمه زهير المترجي الذي غاب عن الفريق منذ إصابته في مباراة قلوب الصنوبر الغاني برسم ذهاب سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويغيب الرباعي بدر كادارين وأمين فرحان وأيوب سكوما بسبب الإصابة، والتنزاني سيمون مسوفا بسبب إصابته بفيروس كورونا خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
ويفتقد فريق نهضة بركان للاعب سفيان المودن بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الفتح الرباطي يوم السبت الماضي، ويغيب المدافع يوسوفا دايو بسبب إصابته في مباراة الجزائر وبوركينا فاسو.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram