الوداد يبدأ تحضيراته بعدة غيابات وهذا جديد إصابة كومارا

10 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
12:45
يستهل فريق الوداد الرياضي، يومه الأربعاء، تحضيراته لمباراة الجولة 11 من منافسات البطولة الاحترافية، التي يحل خلالها ضيفا على الشباب الرياضي السالمي نهاية الأسبوع المقبل.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
وتشهد تداريب الوداد جملة من الغيابات بسبب التزام 10 لاعبين بالمشاركة رفقة منتخباتهم الوطنية، ويتعلق الأمر بخماسي المنتخب الرديف (أشرف داري، يحيى جبران، يحيى عطية الله، أيمن الحسوني، أيوب العملود) الذي سافر إلى البحرين لمواجهة منتخبها وديا، قبل ملاقاة سنغافورة بالإمارات، استعدادا لمنافسات كأس العرب.

ويشارك أحمد رضا التكناوتي في معسكر المنتخب الوطني المغربي استعدادا لمواجهة السودان وغينيا برسم تصفيات كأس العالم 2022، والأمر نفسه بالنسبة إلى الليبي مؤيد اللافي والتنزاني سيمون مسوفا والكونغولي غاي مبينزا، الذين التحقوا بمنتخباتهم الوطنية، وعبد الله حيمود الذي التحق بالمنتخب الأولمبي.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
وسينضم المدافع الإيفواري إبراهيم الشيخ كومارا إلى تداريب الوداد، بعد الفحوصات التي خضع لها بعد إصابته في مباراة الديربي أمام الرجاء، والتي أثبتت عدم إصابته بكسر على مستوى الأنف، علما أن اللاعب أحس بدوار شديد ولم يستطع إكمال المباراة بعد إصابته في أنفه في مناسبتين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram