الوداد يتسلح بالأرقام والإحصائيات قبل مواجهة وادي زم

18 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
17:37
يدخل فريق الوداد الرياضي مباراته ليوم غد الأحد أمام مضيفه سريع وادي زم برسم الجولة الثانية من منافسات البطولة الاحترافية، بأفضلية واضحة من حيث الأرقام والإحصائيات في المواجهات المباشرة بين الفريقين.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وتقابل الوداد وسريع وادي زم في تسع مباريات، وعاد الفوز للفريق الأحمر سبع مرات، مقابل تعادلين، بينما لم يسبق لسريع وادي زم أن خرج منتصرا أمام الوداد.

وتعادل الفريقان بالملعب البلدي بقصبة تادلة بهدف لمثله في ذهاب موسم 2018/2017، وفاز الوداد إيابا بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء بثلاثة أهداف لواحد.
وفي الموسم الموالي، تعادل الفريقان بوادي زم بدون أهداف، وانتصر الوداد إيابا بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء بثلاثة أهداف دون رد.
وفي موسم 2020/2019، عاد الفوز لفريق الوداد ذهابا وإيابا بهدفين لواحد.

نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
وفي الموسم الماضي، تغلب الوداد بملعب الفوسفاط بخريبكة على سريع وادي زم في ذهاب البطولة الاحترافية بهدف لصفر، وبعدها بأسبوعين عاد ليحقق الفوز بنفس الملعب بأربعة أهداف لواحد في منافسات كأس العرش، ثم انتصر الوداد مجددا على سريع وادي زم بمركب محمد الخامس في إياب البطولة بهدفين لصفر، من تسجيل زهير المترجي وأيوب الكعبي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram