الوداد يتعادل وديا أمام الدفاع الجديدي

26 يناير 2022
إم. إف. إم
15:09
تعادل فريقا الدفاع الحسني الجديدي والوداد الرياضي بهدفين لمثلهما في مباراة ودية جرت ظهر يومه الأربعاء بملعب العبدي بالجديدة، في إطار تحضيرات الفريقين للنصف الثاني من الموسم الجاري.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وتقدم الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لصفر، من توقيع اللاعب عبد الفتاح حدراف، قبل أن يسجل رضا الجعدي الهدف الأول للوداد، ثم أضاف صلاح الدين بن يشو هدفا ثانيا للوداد قبيل نهاية الشوط الأول.

وتوقفت المباراة لدقائق طويلة بسبب اعتراض مدرب الوداد وليد الركراكي على نقل المباراة مباشرة على أحد القنوات الإلكترونية، قبل أن تستأنف لاحقا.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
ودخل الوداد مباراته بتشكيلة تكونت من يانيس حنين كحارس مرمى، بالإضافة إلى إبراهيم الشيخ كومارا وأشرف داري وحمزة ايت علال وجلال الداودي وأنس سرغات ويحيى جبران وأيمن الحسوني ورضا الجعدي وصلاح الدين بن يشو ثم مؤيد اللافي.

وأجرى وليد الركراكي مجموعة من التغييرات خلال الشوط الثاني بإدخال الحارس طه مريد والمدافع أمين فرحان وعبد الله حيمود والمهدي دغوغي واللاعب السابق للمغرب الفاسي، إسماعيل بنقطيب، الذي يخضع لفترة اختبار بالوداد.

فريق الوداد يعلن عن ارتفاع عدد منخرطيه
فريق الوداد يعلن عن ارتفاع عدد منخرطيه
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram