الوداد يتمسك بمشاركة لاعبيه الأجانب في مباراة المحمدية رغم ضغط منتخباتهم

29 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
21:50
أبدى مدرب الوداد الرياضي وليد الركراكي تمسكه بلاعبيه الأجانب الذين وجهت إليهم الدعوة للالتحاق بالمعسكرات التدريبية لمنتخباتهم، استعدادا لتصفيات كأس العالم 2022.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وتلقى مؤيد اللافي دعوة للالتحاق بمعسكر المنتخب الليبي في تركيا، الذي انطلق الاثنين الماضي، إلا أن المدرب الركراكي تشبث ببقاء اللاعب مع الوداد، حيث شارك في مباراة اليوم أمام يوسفية برشيد، التي انتهت بانتصار الفريق الأحمر بثلاثة أهداف لاثنين، كما يرغب الركراكي في الاعتماد عليه في مباراة الأحد المقبل التي يحل خلالها الوداد ضيفا على شباب المحمدية، رغم ضغط الاتحاد الليبي لكرة القدم الذي يرغب في التحاق اللافي بمعسكر تركيا، الذي ينتهي يوم الخميس 7 أكتوبر، قبل مواجهة مصر ذهابا وإيابا في تصفيات المونديال.

وينتظر مدرب منتخب تنزانيا بدوره التحاق المهاجم سيمون مسوفا بالتجمع الإعدادي الذي ينطلق نهاية هذا الأسبوع، استعدادا لمباراتي تصفيات مونديال قطر، أمام منتخب البنين.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وتلقى المهاجم غاي مبينزا، الذي سجل اليوم هدفه الثاني بقميص الوداد، دعوة للمشاركة في معسكر منتخب الكونغو استعدادا لمنازلة منتخب الطوغو.
ويرغب الركراكي في الاعتماد على جميع لاعبيه في مباراة الأحد المقبل أمام شباب المحمدية، ومن تم تسريحهم يوم الاثنين للالتحاق بمنتخباتهم الوطنية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram