الوداد يجري حصته التدريبية الأخيرة بغانا بحضور جميع اللاعبين

16 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
18:41
أجرى فريق الوداد الرياضي، حصته التدريبية الأخيرة، عصر اليوم على أرضية ملعب "أكرا سبورت ستاديوم"، تأهبا لمباراته أمام فريق قلوب الصنوبر الغاني، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
وشارك جميع اللاعبون المسافرين إلى غانا ضمن البعثة الودادية، في التدريب الأخير الذي جرى على أرضية ملعب المباراة، انطلاقا من الساعة الرابعة بالتوقيت المغربي، والثالثة بتوقيت غانا، بقيادة المدرب عزيز الحسوني، بسبب تخلف المدرب الرسمي وليد الركراكي وطاقمه المساعد، لإصابتهم بفيروس كورونا.

وعرفت الخصة التدريبية مشاركة كل من عبد الله حيمود وأمين أبو الفتح، واللذان غابا عن الفريق لمدة طويلة بسبب الإصابة، ليضطر الفريق الاستعانة بخدماتهما بسبب الغيابات التي ضربته في الآونة الأخيرة.

وسافر الوداد إلى غانا بتركيبة بشرية محدودة، بحكم إصابة كل من رضا الجعدي وسفيان كركاش، إلى جانب عدم تواجد مجموعة من الأسماء في اللائحة الإفريقية، كالكونغوليان يوفيل تسومو وغاي مبينزا، إلى جانب صلاح الدين بنيشو وكذا جلال الداودي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram