الوداد يجهز خطة لمواجهة باباتوندي

21 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
21:33
تنظر غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم الخميس المقبل في الشكاية التي رفعها اللاعب النيجيري ميكاييل باباتوندي ضد فريقه السابق الوداد الرياضي، والتي يطالب من خلالها بالحصول على 735 ألف دولار، تمثل بحسب محاميه مستحقات اللاعب خلال الفترة ما بين 2018 و2020.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وكشف مصدر مسؤول ل "إم.إف.إم سبور"، أن الوداد وبتنسيق مع محاميه البلجيكي غاي سان بارتولومي، وضع خطة لمواجهة مزاعم اللاعب النيجيري، وقام لهذا الغرض بإعداد ملف كامل وإرساله إلى المحامي، يتضمن مشاركات باباتوندي بالتفصيل مع الوداد في آخر موسمين له مع الفريق.

وترى إدارة الوداد أن باباتوندي لا يستحق الحصول على 735 ألف دولار، بسبب عدم مشاركته في الحد الأدنى من المباريات المنصوص عليها في العقد المبرم بين الطرفين، وبالتالي عدم استفادته من منحة المردودية.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
ويعول الوداد على هذه النقطة لعدم تسديد المبلغ الذي يطالب به باباتوندي، والاكتفاء بصرف مبلغ يقل عنه بكثير، يمثل شطرا من منحة التوقيع وبعض المكافآت الأخرى.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram