الوداد يحصن الكرتي بعقد جديد

23 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
14:56
اتفقت إدارة نادي الوداد الرياضي مع اللاعب وليد الكرتي حول تفاصيل العقد الجديد الذي سيجمع بين الطرفين، بعد تعثر المفاوضات مع فريق بيراميدز المصري، الذي كان يرغب في جلب اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

خليفة البنزرتي يستدعي 20 لاعبا لمواجهة يوسفية برشيد
خليفة البنزرتي يستدعي 20 لاعبا لمواجهة يوسفية برشيد
وكشف مصدر مطلع أن الكرتي وافق على تجديد عقده لموسمين مقبلين، مع الرفع من منحته السنوية، إذ سيحصل بموجب العقد الجديد على مبلغ 750 مليون سنتيم، مقسما على موسمين.

وأكد المصدر نفسه أن الوداد قام بهذه الخطوة، كمكافأة للاعب الذي قضى أزيد من 8 سنوات داخل الفريق، وأيضا لحماية الوداد من الأندية الأخرى التي ترغب في التعاقد مع اللاعب، خاصة أن عقده سينتهي مع نهاية الموسم الجاري، وفي حالة عدم تجديد عقده، فإنه سيكون من حق اللاعب أن يوقع على عقد مبدئي مع أي فريق يريده، ابتداء من شهر يناير المقبل.

فوزي جمال يسترجع أحد ركائزه أمام المغرب التطواني
فوزي جمال يسترجع أحد ركائزه أمام المغرب التطواني
وبهذه الخطوة، ترغب إدارة الوداد في قطع الطريق على فريق بيراميدز المصري، الذي قد يعود لطلب اللاعب الكرتي خلال "الميركاتو" الشتوي المقبل، أملا في التعاقد معه بشكل مجاني، بعد تعثر المفاوضات مع الوداد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram