الوداد يرحل إلى غانا بتركيبة بشرية محدودة

13 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
13:06
يرحل فريق الوداد الرياضي يوم غد الخميس إلى العاصمة الغانية أكرا بتركيبة بشرية محدودة، لمواجهة فريق قلوب الصنوبر يوم الأحد المقبل في الرابعة عصرا، برسم ذهاب سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وبإصابة اللاعب رضا الجعدي في ودية المنتخب الوطني المغربي الرديف وسيراليون أمس الثلاثاء، تقلصت تشكيلة الوداد أكثر، بفعل الإصابات ومحدودية اللائحة الإفريقية، مما سيضع المدرب وليد الركراكي في ورطة.

ويغيب رضا الجعدي وسفيان كركاش بسبب الإصابة وتحوم الشكوك حول مشاركة بديع أووك لنفس السبب، بالإضافة إلى صلاح الدين بن يشو وجلال الداودي وغاي مبينزا ويوفيل تسومو، بسبب التعاقد معهم بعد إغلاق اللائحة الإفريقية، بالإضافة إلى رحيل وليد الكرتي إلى نادي بيراميدز المصري.

وسيجد الركراكي صعوبات كبيرة في مباراتي الذهاب والإياب أمام قلوب الصنوبر الغاني، خاصة في خطي وسط الميدان والهجوم، إذ يرتقب أن يعتمد على يحيى جبران وأيمن الحسوني، مع المفاضلة بين أنس سرغات وأيوب سكوما للعب بجوار جبران والحسوني.
أما في خط الهجوم، فلا يملك الركراكي من خيار، سوى الدفع بالتنزاني سيمون مسوفا كقلب هجوم، وزهير المترجي كجناح، والليبي مؤيد اللافي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram